تفاصيل الأخبار
photo
2017-08-22
تخريج دفعه جديدة من الضباط في رتبة العقيد شرطة بالسجل المدني

قام اللواء شرطة حقوقي/ ناصر محمد يوسف الكباشى مدير الإدارة العامة للسجل المدني بتخريج دفعه من الضباط برتبة العقيد شرطة ضمن الدورات المتخصصة للضباط اللذين تم نقلهم للسجل المدني بحضور العميد شرطة حقوقي التلب حسين مدير دائرة الشئون العامة.

و أوضح اللواء شرطة/ ناصر الكباشي  أن خطط الإدارة في برامج التدريب والتأهيل تسير وفق الخطة الموضوعة وناشد سيادته السادة المتخرجين أن يهتموا بتجويد الخدمة المقدمة للمواطن عبر منافذ عملهم بمراكز السجل المدني وحثهم على التعامل مع الأجهزة  التقنية بصورة دائمة مع تامين اليوزرات خاصتهم وذلك للدواعي التأمينية للمعلومات.

مشيراً إلى أن الإدارة ظلت تسعى لرفع قدرات منسوبيها والارتقاء بهم في مجال التدريب للمواكبة خاصة في مجال الحاسوب باعتباره إحدى الأدوات المهمة في أعمال السجل المدني.

وعبر سيادته بان دائرة التقانة والمعلومات تشهد تطورا كبير ونسعى لمزيد من تطوير مركز البيانات وتأمين البيانات فيه واعدا أن تعمل المراكز القديمة بنظام النافذة الواحدة موجها بتأهيلها وتهيئة بيئة العمل فيها وقال أن هناك سعي لتقارب المستوى التقني بين العاصمة والولايات .

وفى إطار التنظيم الإداري أوضح بان إجازة الهيكل الإداري للإدارة سهل في انسياب العمل الإداري  وجعل الإدارة في وضعها الصحيح .